الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 5 محاذير ونصائح حقيقية حول الحمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khawla1



انثى عدد الرسائل : 447
العمر : 22
الموقع : www.ousshass.forumactif.com
العمل/الترفيه : élève
المزاج : bien
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: 5 محاذير ونصائح حقيقية حول الحمل   الثلاثاء يناير 27, 2009 12:01 pm

محاذير ونصائح حقيقية حول الحمل

إذا كنت حامل فقد يبدو الأمر كأن كل شخص تعرفينه قد قام بإعطائك نصيحة ما. ماذا تشربي، وماذا تأكلي، وكيف كانت تجربتهم الشخصية مع الحمل والولادة وما إلى ذلك من أمور. (كل هذه القصص عظيمة ويمكن مشاركتها ولكن بعد الولادة، رجاءا! ) لا بد أنك الآن تفكّرين بشأن كلّ شيء آخر تحت الشمس، فهل تحتاجين إلى كلّ هذه التجارب الشخصية الإضافية حقا ؟ إليك المحاذير والنصائح المتعلقة بالحمل التي يجب أن تنتبهي لها.

1. تناولي ساندويتش زبدة مخلوطة بالفستق إذا كنت تشتهيها. لا يوجد لحد الآن ما يثبت بأنّ تناول الزبدة مخلوطة بالفستق يمكن أن يسبب حساسية الفستق لطفلك الرضيع.
2. لا تتناولي صلصة الجبن الأزرق والسلطة اليونانية. تحتوي الاجبان غير المبسترة على لستيريا، والتي تسبب العدوى التي يمكن أن تؤثّر على النساء الحوامل (أيضا أخرجي السمك المدخّن، المقانق المقلية , اللحوم الباردة والحليب غير المبستر من قائمة المسموحات. )
3. مارسي الجنس. فقط لأنك حبلى لا يعني بأنّه لا يمكن أن تمارسي الجنس. مالم يقل لك الطبيب عكس ذلك لسبب طبي، يمكنك مزاولة حياتك الجنسية كالمعتاد دون خوف.
4. لا تصبغي شعرك. يمكنك ذلك، لا تقلقي لن يبدو شعرك سيئا لهذه الدرجة، فقط امنعي نفسك من استخدام الصبغة في الأسابيع الـ12 الأولى من حملك، أيّ شيء بعد ذلك ممكن ولكن ننصحك باستعمال الصبغة الطبيعية الخالية من الأمونيا.
5. الماء أفضل من الكحول. حتى بضعة رشفات يمكن أن تسبّب متلازمة الكحول الجنينية (التي يمكن أن تسبّب عيوب دائمة). لماذا تراهني على صحة طفلك الرضيع، تناولي الماء لتمنعي أصابتك بالجفاف، بدلا من التسبب في جفاف دماغك ودماغ طفلك!
وفقكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
5 محاذير ونصائح حقيقية حول الحمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسامة حسان :: منتديات الأسرة :: ركن الأمومة-
انتقل الى: